«

»

محافظ اللاذقية يبحث سبل تنفيذ استثمارات لنقابة المهندسين الزراعيين

المحافظ السالم ونقيب المهندسين الزراعيين

الأمانة العامة ا المكتب الإعلامي

استقبل محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم أمس نقيب المهندسين الزراعيين في سورية د. راما عزيز والوفد المرافق لها، وقد استهل المحافظ السالم اللقاء بالحديث عن أهمية التمثيل النقابي ودور النقابات والاتحادات المهنية في خدمة المجتمع، (حسب اختصاص ودور كل نقابة) وفاعليتها في الحياة الاجتماعية والمهنية للأعضاء وأهمية الخدمات التي تقدمها، مشيراً إلى ضرورة أن يكون لهذه النقابات استثمارات خاصة تدعم تطوير ذاتها والارتقاء بالخدمات التي تقدمها، معرباً عن استعداده لتقديم كل الدعم اللازم وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبها، أشادت نقيب المهندسين د. راما بالتسهيلات والدعم التي قدمتها المحافظة، ممثلة برأس الهرم الإداري لها، لنقابة المهندسين الزراعيين في مناسبات سابقة، وإلى التعاون المؤسساتي اللامحدود بما عاد بالفائدة على النقابة والزملاء المنتسبين لها، آملة باستمرار هذا الدعم من خلال التعاون المؤسساتي المشترك.

وقد بحث الطرفان جملة من القضايا الاستثمارية والخدمية ومنها رغبة النقابة بتنفيذ مشاريع استثمارية وتجارية وفق نظام التشاركية مع الإدارة المحلية والمؤسسات التابعة لها في المحافظة، بناء وحدة هندسية في مدينة جبلة، تسوية وضع فرع نقابة المهندسين الحالي في مدينة اللاذقية وتحسين واقعه والعديد من القضايا الأخرى.

حضر اللقاء: أمين سر مجلس المحافظة رفعت محمد ونقيب المهندسين الزراعين في اللاذقية م. شوقي جليلا.