«

»

السالم وشريتح.. يحتفلان بعيد الصحفيين ويؤكدان على دورهم الوطني الفعال

الأمانة العامة ا المكتب الإعلامي

المحافظ السالم يكرم الصحفيين المتقاعدين في عيدهم

بمناسبة عيد الصحافة السورية، أقام فرع اتحاد صحفيين اللاذقية حفل استقبال، حضره محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم وأمين فرع حزب البعث د. محمد شريتح، وقد ألقى المحافظ السالم كلمة أكد فيها على الدور الذي مارسه الإعلام الوطني منذ بداية الحرب التي تتعرض لها سورية وإظهار حقيقة الأحداث ومواجهة التضليل والفبركات الإعلامية والإشاعات التي أدارتها كبرى المؤسسات الاعلامية على مستوى العالم، وبأن الإعلاميين كانوا الرديف الحقيقي للجيش العربي السوري وواكبوا انتصاراته على كامل الجغرافيا السورية وقدموا الشهداء لإعلاء صوت الحق وايصال الصورة الحقيقية.

بدوره، أمين فرع اللاذقية حزب البعث د. محمد شريتح أشار إلى أن عيد الصحافة يمثل عيدا وطنيا للدور الفعال الذي كرسه الإعلام في مواجهة التضليل الإعلامي للإرهابيين ومن يدعمهم من دول غربية وإقليمية داعيا الصحفيين الى بذل المزيد من الجهود لتعزيز الانتصارات ولاسيما في المرحلة المقبلة.

وأضاف ابراهيم شعبان رئيس فرع الاتحاد في اللاذقية بأن الصحفيين من خلال هذه المناسبة يؤكدون بأنهم سيبقون خلف الجيش العربي السوري في مواجهته لقوى الارهاب والظلام لافتا الى ان تكريم الصحفيين المتقاعدين جاء كعربون تقدير من الاتحاد لبعض زملاء المهنة على الجهود التي بذلوها طوال مسيرتهم المهنية ولتكون ايضا حافزا للصحفيين الشباب على البذل والعطاء.

يذكر، أنه فرع اتحاد الصحفيين باللاذقية وخلال الحفل كرم عددا من الصحفيين المتقاعدين.